أهلا وسهلا بك في هذه الصفحة .كنت متوقعا أن يدخل بعض الأخوان والأخوات  لمعرفة المزيد عن من خلف  هذه الصفحة! أولا لا وجود لكلمة"من نحن" فهذا العمل عمل فردي من أوله لأخره.واستخدمت كلمة نحن لإعطاء هذا العمل صفة العمل الجماعي المدروس والمخطط له ليحترمه الكثير من زوار هذه الصفحة! ولم يكن قيامي بها العمل وحدي و بمحض اختياري بل كانت مجبراً على القيام به لعدم وجود من يساعدني بدون إن اخسر المال! لذلك إذا كنت ممن يحب المساعدة في إضافة المزيد من المعلومات أو طرح الاقتراحات أو تقديم المعونة المجانية فلا تتردد في مراسلتي فالعمل الفردي دائما يشوبه النقص ويضعف العطاء مع مرور الوقت. ولا أخفيكم القول فلقد جلست الساعات الطوال أمام جهاز الكمبيوتر والإنترنت حتى بدأت زوجتي -وحتى بعض أقاربي- يشكون فيما أقوم به.فزوجتي تخاف إنني ابحث عن زوجة أخرى و أقاربي اخذوا ينشرون إشاعة أنني مدمن بشيء يسمى بالإنترنت.

لاشك إن الوقت الذي أمضيته في القيام بإعداد هذه الصفحة المتواضعة كان على حساب جلوسي مع عائلتي-المكونة من خمسة أطفال وزوجة متفهمة- ولم يدفعني بالتضحية بهذه الساعات الطوال إلا وجه الله تعالى راجيا منه المثوبة والأجر الجزيل لي ولجميع أفراد عائلتي.فلا تنسانا- يا أخي  ويا أختي- بالدعاء لنا في ظهر الغيب.

كلمة شكر اقدمها لمن استضاف موقعي "الوراثة الطبية" بالمجان في الفترة السابقة  و هي شركة تداوي و ادعوا الله ان يجزل العطاء للدكتور عبدالله الشميمري في تسهيل هذه المهمة حتى استطعة ان اضع قدمي على الطريق و اعتمد على نفسي في القيام بجميع المهام.